2/21/2010


وفد من جمعية ابن باز يلتقي بالدكتور علي العمير


 

 

 

وفد من جمعية ابن باز يلتقي بالدكتور علي العمير

 

 

غزة –  محمد الناجي -  مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

 

 

التقى وفد من جمعية ابن باز الخيرية بالدكتور على العمير أمين سر التيار السلفي بالكويت وذلك في فندق الكمودور بقطاع غزة مساء الثلاثاء من الأسبوع الحالي .

وضم الوفد رئيس جمعية ابن باز الخيرية الشيخ عمر الهمص ونائب الرئيس الشيخ حسام الجزار بالإضافة إلى العديد من أعضاء الجمعية ورؤساء الفروع .

واستعرض الوفد الجهود الدعوية في قطاع غزة من خلال العديد من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية .

ودعا الدكتور على العمير  في تصريح سابق لمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية  تضافر الجهود الدعوية وتعزيزها قائلاً :  نحن مع أي جهد ومع أي مسعى لتوحيد الصفوف والتقارب بين الإخوة الذين يتفقون في منهجهم وفي عقيدتهم حتى تثمر هذه الجهود بقوة وفعالية أكبر .

وأعرب الدكتور علي العمير عن ارتياحه الشديد بالالتزام الديني في قطاع غزة ومظاهر التمسك بالعقيدة الواضح من خلال جولته في القطاع  .

وقال الدكتور العمير : أثلج صدري بما رأيته من مظاهر الإقبال على الدين , وكما ذكرت بأن قدومنا من معبر رفح البري إلى هذا الفندق ونحن نرى الشباب والشابات في السن الصغير وفي مقتبل أعمارهم  نرى البنات الصغار يرتدين الحجاب , والشباب يقبلون على ربهم من خلال الصلوات في المساجد , ومن الأشياء التي سمعناها الأعداد الهائلة من حفظة القرآن الكريم خلال عطلة الصيف , وهذا من فضل الله ثم بسبب الابتلاء الذي أكسب الشعب بأن يكون على درجة عالية من الصبر و التقوى والمظاهر الإسلامية الحقيقية  , وهذا الأمر يجب أن يدعم ويبارك .

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0