5/10/2011


الاحتلال الصهيوني يستعد لحرب على جميع الجبهات


الاثنين 09 مايو 2011

مفكرة الاسلام: دعا رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الصهيوني بيني غانتس إلى ضرورة الاستعداد لحروب على جميع الجبهات معًا وأن تتحول "إسرائيل" كلها إلى جبهة واحدة.

 وبحسب الإذاعة العبرية الرسمية قال غانتس في خطاب ألقاه في باحة حائط البراق بالبلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة، مساء الأحد: "على الجيش أن يكون مستعدًا لتحديات متنوعة متزايدة في كل واحدة من الجبهات وربما في جميعها وأن يصبح الشعب كله بمثابة جبهة واحدة".

وأضاف: "التحديات التي يواجهها الجيش الإسرائيلي قد ازدادت، سيتعامل معها على أفضل ما يرام وسيلحق الهزيمة بكل من يسعى إلى الاعتداء علينا، فالجيش الإسرائيلي هو قوة مدافعة وقوية، ومستعد لردع أي عدو"، على حد زعمه.

وأردف رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الصهيوني: "الجيش الإسرائيلي واصل تنفيذ مهماته حاملاً بيده بوصلة أخلاقية صلبة، وأثبتنا للعالم ميدانياً وبعشرات العمليات العسكرية أن جنودنا وضباطنا يحملون في قلبهم قيم طهارة السلاح وأعلى المبادئ الأخلاقية"، وفق ادعائه.

وتحدث غانتس عن آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط، وقال: "هذه الأحداث تبعث بصيصًا من الأمل، ولكنها تشتمل في طياتها تهديدات على الاستقرار في المنطقة".

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0