6/20/2011


الاحتلال الصهيوني يجري المناورة الأكبر نقطة تحول 5


الاحد 19 يونيو 2011

مفكرة الاسلام: ذكرت صحيفة "معاريف" أن الجيش الصهيوني سيبدأ يوم الأحد القادم في إجراء مناورات تعتبر الأوسع نطاقا منذ حرب لبنان الثانية للجبهة الداخلية، وتحمل اسم (نقطة تحول 5) وتستمر إلى خمسة أيام متتالية تصل إلى ذروتها في يوم الأربعاء.

وقالت الصحيفة: "صفارات الإنذار ستنطلق يوم الأربعاء القادم في جميع المناط عبر وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية ولأول مرة إلى الهواتف المحمولة، وفي إطار هذه المناورات سيطلب من جميع المواطنين البقاء بالملاجئ والمناطق الآمنة لمدة عشرة دقائق".

وتحاكي هذه المناورات سقوط 300 صاروخ ستطلق باتجاه الكيان الصهيوني، وهو ما سيؤدي إلى شلل كامل في النظام الاقتصادي وجهاز التعليم، وتوقف في حركة المواصلات في مطار "بن قرويون" وميناء حيفا بسبب سقوط عدد من الصواريخ عليهما.

ولفتت الصحيفة إلى أن سقوط هذا الكم الكبير من الصواريخ سيؤدي إلى إصابة أكثر من 500 صهيوني، سيتم نقلهم وإخلائهم إلى مختلف المستشفيات في الكيان، وسيترتب على هذا القصف نزوح الآلاف من الصهاينة إلى المناطق المشتعلة في الشمال إلى المناطق الأقل خطراً في جنوب ووسط فلسطين.

وستشارك في هذه المناورات جميع سلطات الطوارئ في الكيان، بالإضافة إلى 80 سلطة محلية، وعلى رأسهم سيقف اللواء "ايال ايزنبرغ" قائد الجبهة الذي استلم منصبة بالأمس.

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0