6/25/2011


حاخام يهودي يدعو للحرب مع الأردن


التاريخ: 23/7/1432 الموافق 25-06-2011

 

دعا الحاخام اليهودي عوفيديا يوسف الزعيم الروحي لحركة "شاس" الصهيونية المتطرفة إلى حرب مع الأردن والدول العربية التي تريد ان تفتك بالإسرائيليين .

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية الخميس عن عوفيديا في كلمته التي ألقاها الاربعاء أمام مؤيدي الحزب، أن العالم العربي لن يشهد أي استقرار أو انفراجة على عكس ما تأمله هذه الشعوب.

وزعم إن العالم العربي أصبح أكثر ضعفاً من ذي قبل، موضحاً أن الفترة التي تعيشها الدول العربية تذكره بفترة ما قبل 5 حزيران 1967.

وأشار عوفيديا إلى أن التوراة تنبأت بما سيجري للشعوب العربية من حالة عدم الاستقرار والشعور بعدم الأمان بسبب كرههم لليهود وسعيهم الدائم لتدميرهم، مؤكداً أن الفرصة أصبحت سانحة لتكرار ما جرى في حرب 5حزيران.

وتطرق في شكل ساخر إلى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قائلا "أرأيتم عبد الناصر الذي ظن البعض أنه قوي وسيلقي بالإسرائيليين في البحر، أرأيتم بعد الهزيمة كيف سقطت دموعه، كيف انسحب من المعركة بإعلانه التنحي عن رئاسة مصر".

وأوضح، أن الشعوب العربية الآن ينتابها شعور بأنهم سيفتكون بنا، لكن لو فعلوا ذلك فإنهم سيتلقون هزيمة شديدة، مثل هزيمة عبد الناصر المدوية.

ودعا إلى محاربة الشعوب العربية التي تريد الفتك بالإسرائيليين، وفي مقدمتها مصر وسوريا والأردن ولبنان والعراق، زاعما أن الرب سيكون عوناً ضد أعداء إسرائيل.

المصدر:  الرسالة نت

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0