7/18/2011


غارة جوية ... ومنشورات تحذيرية على قطاع غزة


الاثنين 18 يوليو 2011

مفكرة الإسلام : اصيب اثنان من المواطنين الفلسطينيين بجراح مختلفة فجر اليوم الاثنين في غارة جوية اسرائيلية استهدفتهم في قرية (خزاعة) بجنوب قطاع غزة.

وذكرت محطات اذاعة محلية في غزة "ان طائرة مراقبة اسرائيلية اطلقت فجر اليوم صاروخا نحو مجموعة من المواطنين في هذه القرية الواقعة على الحدود الفاصلة مع اسرائيل الامر الذي ادى الى اصابة اثنين منهم بجراح".

واكدت هذه المحطات "ان سيارات الاسعاف هرعت الى المكان الذي وقعت فيه الغارة ونقلت المصابين الى مستشفى قريب حيث وصفت جراح احدهما بأنها بالغة الخطورة".

في سياق متصل القت الطائرات الحربية الاسرائيلية والتي حلقت لوقت طويل خلال الليلة الماضية في سماء مدن قطاع غزة منشورات تحذر المواطنين فيها من الاقتراب من السياج الحدودي مع اسرائيل.

كما حذرت هذه المنشورات التي وزعت في مناطق مختلفة من قطاع غزة من "مساعدة المقاومين الفلسطينيين" والتي زعمت "ان هؤلاء يعرضون حياة المواطنين الفلسطينيين للخطر".

واكد شهود عيان "ان هذه المنشورات التحذيرية والتي وزعت بشكل كثيف شملت رقم هاتف اسرائيلي يدعو المواطنين للاتصال به والابلاغ عن نشاطات المقاومين اضافة الى عنوان بريد الكتروني".

كما حذر منشور اخر المواطنين من الاقتراب من السياج الحدودي لمسافة (300) متر مؤكدا ان كل من يقترب منه "سيعرض حياته للخطر"

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0