10/6/2011


مركز بيت المقدس بغزة يشارك في معرض فلسطين الدولي للكتاب


غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

شارك مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في معرض فلسطين الدولي للكتاب، الذي افتتح الأربعاء 5-10-2011 في منتجع الشاليهات على شاطئ مدينة غزة، ويستضيف كما كبيرا من دور النشر، في معرض يعد الأول من نوعه في فلسطين وفي غزة بشكل خاص على الرغم من الحصار الذي تتعرض له غزة منذ أكثر من أربع سنوات .

وزار المركز في اليوم الأول من المعرض عددا كبيرا من المهتمين وسط اهتمام واضح من قبل المختصين بالطرح الذي يعرضه المركز .

وقام وكيل وزارة الثقافة الأستاذ مصطفى الصواف بزيارة خاصة  لجناح المركز في المعرض، وأبدى إعجابه بطرح المركز، داعيا إلى توسيع دائرة العمل الإعلامي الخاص بالمركز، كما قام بزيارة جناح المركز وكيل وزارة الخارجية في غزة الدكتور والذي أبدى إعجابه أيضا بإصدارات المركز.

من ناحية أخرى حظيت الكتب التي يعرضها المركز باهتمام كم كبير من الحاضرين ، وسط إقبال واضح على الخرائط و البوسترات التي يصدرها المركز .

من جهته أكد سامر الحاج مدير فرع مركز بيت المقدس في غزة على أهمية هذه المشاركة في المعرض الدولي بهدف تعزيز الرؤية الشرعية للقضية الفلسطينية وبناء الإنسان الفلسطيني بناء تربويا متكاملا .

وأضاف الحاج: المركز لن يألو جهدا في نشر الثقافة المنضبطة بالضوابط الشرعية تجاه القضية الفلسطينية ، وأن هذه المشاركة هي خير دليل على ذلك .


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0