10/24/2011


مركز بيت المقدس بغزة يزور مركز الدراسات السياسية والتنموية ويبحث سبل التعاون


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية- غزة

قام  مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بزيارة لمركز الدراسات السياسية والتنموية في مدينة غزة يوم السبت الموافق 22-10-2011، من أجل بحث سبل التعاون والتنسيق بين هذين المركزين .

وكان ضمن الوفد الزائر مدير مكتب غزة لمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ سامر الحاج حيث التقى بالدكتور محمود الحرثاني مدير مركز الدراسات التنموية والسياسية .

وعرف سامر الحاج إدارة مركز الدراسات السياسية بأهداف المركز الاستراتيجية والتي يندرج على رأسها تقديم رؤية شرعية للقضية الفلسطينية وفق الكتاب والسنة وبفهم سلف الأمة .

وعرض المشاريع التي يقوم بها المركز في قطاع غزة والتي كان آخرها مشاركة المركز المتميزة بمعرض فلسطين الدولي للكتاب .

من جانبه ثمن الدكتور الحرثاني جهود المركز والتي اعتبرها بالمتميزة ، وشدد على أن مثل هذه الكتب وهذه الجهود تعتبر من أكثر الأمور التي يحتاجها قطاع غزة .

وأكد أنه أعجب بكافة إصدارات المركز التي قام المركز بطباعتها وعرضها في معرض الكتاب ، حيث أن ما يصدره المركز يتميز به عن غيره من إصدارات أخرى من حيث قوة اللغة وقوة الإخراج في آن واحد .

ودعا الدكتور الحرثاني إدارة المركز في غزة إلى مزيد من التعاون وتوثيق الصلة من خلال القيام بمجموعة من المشاريع المشتركة والتي تهدف في النهاية إلى قيادة الأمة نحو جادة الصواب .


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0