10/8/2012


رئيس مركز بيت المقدس يلتقي بوفد من الكتلة الإسلامية ومجلس طلاب الجامعة الإسلامية بغزة


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ الدائرة الإعلامية

التقى رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ / جهاد العايش يوم الخميس الموافق 4 / 10 / 2012 م بوفد من مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بغزة , والكتلة الإسلامية " الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس " في أحد الفنادق في مدينة غزة .

وضم الوفد الزائر ممثل مجلس طلاب الجامعة الإسلامية فادي أبو ناصر , وممثل الكتلة الإسلامية في الجامعة علي صيام .

وفي بداية اللقاء رحب الوفد بالأستاذ جهاد العايش  رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية على أرض  قطاع غزة  , وشكروه على هذه الزيارة التضامنية التي تأتي في سياق كسر الحصار الثقافي والفكري عن قطاع غزة .

وخلال اللقاء استعرض الوفد أمام العايش جملة من الأنشطة والمشاريع التي يقدموها للطلاب والتي في جملتها تخدم القضية الفلسطينية , وتثري ثقافة الطالب الفلسطيني من الناحية الفكرية والسياسية والثقافية .

كما تباحث الطرفان خلال الزيارة سبل التعاون المشترك في القضايا التي تمس  المسجد الأقصى وذلك عن طريق دعم المركز لبعض المشاريع التي ينفذها مجلس الطلاب في الجامعة الإسلامية .

بدوره فقد أثنى العايش على دور مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الرائد في خدمة القضية الفلسطينية مثمنا تلك الجهود وناصحا إياهم تقديم المزيد والتركيز على القضية الفلسطينية من الناحية الشرعية وتقديم الدراسات النافعة وتصدير الثقافة الإسلامية لطلاب الجامعة الإسلامية .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/g.m1.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/g.m2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/g.m3.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/g.m4.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/g.m6.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0