10/10/2012


رئيس مركز بيت المقدس يزور جمعية ابن باز الخيرية الإسلامية


تخللها ندوة بعنوان " مستقبل الدعوة السلفية في ظل المتغيرات الدولية "

رئيس مركز بيت المقدس يزور جمعية ابن باز الخيرية الإسلامية

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ الدائرة الإعلامية

نظم رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ / جهاد العايش يوم الأحد الموافق 7 / 10 / 2012 م زيارة لجمعية ابن باز الخيرية الإسلامية في محافظة رفح , وكان في استقباله رئيس الجمعية المهندس /  عمر الهمص , ونائبه الأستاذ /  حسام الجزار , ومدير فرع محافظة خانيونس الأستاذ / بلال عابدين , ومسئول الدائرة الإعلامية الأستاذ / مجدي المغربي , ولفيف من طلبة العلم الشرعي .

وفي بداية الزيارة رحب القائمون على جمعية ابن باز الخيرية الإسلامية  بالأستاذ العايش ووجهوا له الشكر على تلك الزيارة الكريمة لجمعيتهم .

من جهته فقد اطلع الأستاذ العايش على أنشطة الجمعية الدعوية والعلمية واستمع إلى أبرز الإنجازات التي أنجزتها الجمعية خلال المرحلة السابقة .

من ناحية أخرى فقد ثمن رئيس المركز دور الجمعية في تربية الجيل الإسلامي الواعد على المنهج الإسلامي السلفي الخالي من الشوائب .

وأكد العايش على ضرورة أن تستمر الجمعية في مسيرتها وبتنفيذ كامل خططها حتى تشكل إضافة نوعية وجديدة على الساحة الغزية .

كما شدد العايش على ضرورة إحياء هيئة تآلف أهل السنة ودعمها والمساهمة في تفعيلها وإعطائها الدور المنشود لما في ذلك من توحيد لجهود الدعوة السلفية وتقوية لصفها .

وبعد اللقاء ألقى الأستاذ / جهاد العايش ندوة حضرها عدد من طلبة العلم بعنوان " مستقبل الدعوة السلفية في ظل المتغيرات الدولية " وقد أوضح فيها جزءا من المبشرات التي ينتظرها المسلمون , وكذلك استعرض بعض المعوقات التي تقف عائقا أمام الدعوة السلفية للمضي في طريقها .

كما ودعا إلى ضرورة ترشيد الأمور والاستفادة من ثورات الربيع العربي وتوجيهها نحو البوصلة الحقيقية والأصلية وهي البوصلة التي تتجه نحو الإسلام والتمسك بالكتاب والسنة .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b1.JPG

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b3.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b4.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b5.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/gm.b6.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0