10/10/2012


" صفا " مع الشيخ جهاد العايش الكتاب والسنة تبحث تطوير العمل الدعوي


مع الشيخ جهاد العايش الكتاب والسنة تبحث تطوير العمل الدعوي

خانيونس - صفا

بحثت جمعية دار الكتاب والسنة مع رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في الكويت الشيخ جهاد العايش الذي يزور قطاع غزة للمشاركة في معرض فلسطين الدولي للكتاب سبل تطوير العمل الدعوي بفلسطين.

وأوضح رئيس الجمعية عبد الله المصري أن اللقاء شمل بحث تطوير العمل الدعوي في فلسطين والنهوض بالدراسات التوثيقية المتنوعة المتعلقة بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك على وجه الخصوص.

وشدد على حرص دار الكتاب والسنة على التوعية بأهمية المسجد الأقصى والقدس في الكتاب والسنة، سواء عبر منابر المساجد أو من خلال المطبوعات التي توزع بشكل منتظم على مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأكد أن الهجمة الإسرائيلية الشرسة على المسجد الأقصى آخذة في التصاعد في ظل عدم وجود خطة متكاملة وموحدة للتصدي لعمليات تهويد القدس وتحرير بيت المقدس من الاحتلال.

من جانبه، قال الشيخ العايش "إن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يعمل بصورة مستمرة للتعريف بأهمية المسجد الأقصى، وكشف الانتهاكات الإسرائيلية ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وشدد على حرص المركز على طباعة وتوزيع العديد من الكتب والمطبوعات في مختلف أنحاء العالم.

وأشار إلى أن مركز بيت المقدس يهتم بصورة أساسية بتوعية المسلمين بقضية فلسطين من الناحية العلمية والعملية على أساس الكتاب والسنة.

وأكد أن المركز يعمل على توضيح الموقف الصحيح من كثير من القضايا والأحداث التي تخص القضية الفلسطينية من منظور أهل السنة والجماعة، مشدداً على ضرورة العمل وتوحيد الجهود لاستعادة فلسطين لأحضان الأمة الإسلامية.  


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0