10/15/2012


" وكالة معا " دار الكتاب والسنة تكرم رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية


دار الكتاب والسنة تكرم رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

غزة- معا - كرمت جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ جهاد العايش رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في دولة الكويت وذلك تقديراً لدوره الكريم في خدمة الإسلام والمسلمين، خصوصاً في أرض الرباط وقطاع غزة المحاصر.

وثمن الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة، جهود الشيخ العايش ومسيرته في نصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك، والتعريف بقضية المسجد الأقصى، خصوصاً في ظل الانتهاكات الاسرائييلة المتكررة، ومحاولات تهويد القدس.

وأشاد بجهود الشيخ العايش الطيبة والمتواصلة في خدمة الدعوة إلى الله ، ونصرة الإسلام ورفعة شأن المسلمين في شتى أنحاء العالم، وفي فلسطين على وجه الخصوص، من خلال زياراته الكريمة المتواصلة إلى قطاع غزة المحاصر.

و عبر رئيس مركز بيت المقدس الشيخ العايش عن سعادته لزيارة مقر جمعية دار الكتاب والسنة والالتقاء بمشايخها ودعاتها، والتعرف على أبرز مشاريعها وإنجازاتها الدعوية والخيرية البارزة، مشيداً بتنوع المشاريع الدعوية والخيرية والتنموية والتعليمية والصحية والإغاثية والإعلامية وغيرها من المشاريع الهادفة التي تساهم في خدمة الإسلام والمسلمين.

وأكد على مواصلة نصرته ودعمه للقضية الفلسطينية عامة ومدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك خاصة، واعداً بتكثيف الجهود وتنظيم العديد من الزيارات إلى قطاع غزة، لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع.


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0