11/11/2012


مركز بيت المقدس يلتقي أمين عام حزب الأصالة السلفي التونسي


مركز بيت المقدس يلتقي أمين عام حزب الأصالة السلفي التونسي

 مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ الدائرة الإعلامية

التقى وفد من مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة صباح الأربعاء الموافق 7 / 11 / 2012 م بأمين عام حزب الأصالة السلفي التونسي الدكتور مولدي علي المجاهد خلال زيارته لقطاع غزة .

وكان على رأس وفد مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية  مدير عام الفرع في غزة الأستاذ / محمود المشهدي .

وخلال اللقاء رحب مدير المركز  بأمين عام حزب الأصالة  السلفي التونسي بين أهله وأحبابه , وشكر له تلك الزيارة والمبادرة الكريمة في نصرة أهل غزة .

كما وعَرَّف المشهدي الضيف الزائر على مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية وأهدافه وأنشطته التي ينفذها عبر فروعه الممتدة في أكثر من بلد من بلاد العالم الإسلامي والعربي .

من ناحية أخرى فقد أكد المشهدي على ضرورة أن تضطلع دولة تونس الشقيقة ممثلة بإسلامييها على وجه الخصوص بدور بارز في نصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية , ودعا إلى ضرورة تضافر الجهود وتسخير الطاقات من أجل تحقيق هذا الهدف السامي وهو نصرة فلسطين .

من جانبه فقد عبر الدكتور علي المجاهد عن سعادته الغامرة لزيارته قطاع غزة , والتقائه بأصحاب سمت سلفي ومنهج إسلامي , مشيدا بجهود مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية موضحا أن هذه الأعمال التي يقوم بها المركز هي جهاد في سبيل الله توازي الجهاد بالبندقية .

كما أبدى الدكتور مجاهد استعداده التام للتعاون مع جميع المؤسسات التي تعنى بالقضية الإسلامية في فلسطين , مبينا أن حزبه السلفي يسعى لعقد دورات وندوات ومؤتمرات جماهيرية حاشدة من أجل نصرة فلسطين , وتوجيه الأنظار لما يحدث في المسجد الأقصى المبارك .

وفي ختام اللقاء قام مركز بيت المقدس بتقديم جزء من إصداراته المتخصصة بالقضية الفلسطينية من المنظور الشرعي للدكتور علي مجاهد الأمر الذي دفع الدكتور مجاهد لأن يعبر عن سعادته وسروره لاقتنائه تلك الكتب المتخصصة في القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala1.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala3.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala4.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala5.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/asala6.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0