12/13/2012


.. مركز بيت المقدس يهدي إصداراته لوفد رابطة علماء المسلمين


سعيا منه في نشر رسالته لعلماء الأمة .. مركز بيت المقدس يهدي إصداراته لوفد رابطة علماء المسلمين

 

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ـــ الدائرة الإعلامية

قام مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الخميس الموافق 6 / 12 / 2012 م بتقديم إصداراته وإهدائها لوفد رابطة علماء المسلمين الذي يزور غزة متضامنا مع أهلها .

وعقب توزيع الكتب على بعض العلماء القادمين إلى غزة في فندق المتحف بمدينة غزة . أبدى الأمين العام لرابطة علماء المسلمين  فضيلة الأستاذ الدكتور / ناصر العمر  إعجابه وسروره باقتناء هذه الإصدارات التي تعالج مسائل الصراع الإسلامي الصهيوني من منطلق شرعي ,  خاصا إعجابه بكتاب " موسوعة الفتاوى الفلسطينية " الذي صدر مؤخرا عن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وتوجه فضيلته بالشكر لمركز بيت المقدس على هذه الهدية , معربا في الوقت نفسه استعداده للمساهمة بكل ما أمكن في سبيل نصرة القضية الفلسطينية .

بدوره فقد أشاد عضو رابطة علماء المسلمين  الشيخ / إحسان العتيبي  بدور مركز بيت المقدس الرائد في تأليف الكتب وتحقيق المخطوطات التي تتعلق ببيت المقدس , ونشرها لطلبة العلم والمهتمين , داعيا في نفس الوقت ضرورة استغلال المركز وسائل الإعلام الحديثة من قنوات فضائية  ومواقع إخبارية وعلمية  لإبراز اسمه , وبيان دوره , ونشر كتبه وإصداراته لضمان وصولها إلى أكبر فئة من الناس .

من جهته فقد أعرب عضو الرابطة الشيخ عماد الدين أبو حراز عن سعادته الغامرة والكبيرة لرؤيته أثناء زيارته غزة مركزا علميا يهتم بالأبحاث وأمور التوثيق , وأضاف بأن هذا المركز كان من ضمن المفاجآت التي رآها خلال زيارته لغزة ومما نال إعجابه .

وتابع الشيخ قائلا : إن أكثر ما سرَّني هو ترجمة بعض الإصدارات لعدد من اللغات , وقيام المركز بجمع فتاوى وأقوال العلماء المعتبرين وأهل العلم ووضعها بين دفتي كتاب واحد وهو كتاب موسوعة الفتاوى الفلسطينية .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.s1.jpg

 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.s2.jpg

 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.s3.jpg

 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.s4.jpg

 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.s5.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0